Ibrahim Nagah____________Omar Hamam
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وفاه رامى نجم ستار اكاديمى ومحمود شكرى يصارع الموت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
Admin


عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 26/06/2010

مُساهمةموضوع: وفاه رامى نجم ستار اكاديمى ومحمود شكرى يصارع الموت   الثلاثاء يوليو 13, 2010 3:45 am




وفاة نجم ستار اكادمي 7 رامي الشامي ومحمود شكري يصارع الموت حيث وقع الحادث عصر الخميس أعلى كوبري أكتوبر بالقاهره حيث كان يتواجد شكري-30 عاما- برفقة رامي-23 عاما داخل سيارة يقودها رامى حين اختلت عجلة القيادة من يد المطرب اللبناني رامى ما أدى لاختراقه الجانب الآخر من الطريق ليصطدم بسيارة أخرى >>

وبحسب ما ذكرته تقارير فإن قائد السيارة الأخرى 62 عاما قد لقى مصرعة هو وزوجته متأثرين بجراحهم نتيجة الحادث فيما يرقد آخرون بالمستشفى في حالة ليست جيدة يذكر أن محمود شكري ورامي شمالي شاركوا بالنسخة السابعة من ستار أكاديمي التي أقيمت هذا العام وربطت علاقة قوية بين كل من رامي وشكري خلال تواجدهما بالأكاديمية التي وصلوا بها لمرحلة متقدمة.

يذكر أن رامى توفى الخميس 8-7-2010 إثر حادث تصادم وقع أعلى كوبرى 6 أكتوبر بعد أن اختلت منه عجلة قيادة سيارته رقم 2870 ملاكى الجيزة وكان بصحبته محمود أحمد شكرى (30 سنة) وهو ما تسبب فى اختراقه للاتجاه المعاكس للكوبرى نتيجة سرعة السيارة مما أدى إلى اصطدامه بالسيارة رقم “و. ف. أ. 683″ مصر وكان يقودها سعد زغلول (62 سنة) بالمعاش ومقيم مدينة نصر وكان بصحبته كل من زوجته راويا محمد عبد الله (60 سنة) ربة منزل، وزوجة نجله أمينة صلاح الدين (27 سنة) ربة منزل.

وأسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الأولى وقائد السيارة الثانية وزوجته متأثرين بإصاباتهم وتم نقل المصابين إلى مستشفى الدمرداش لتلقى الإسعافات الأولية، وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق.

و لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب اثنان آخران إثر حادث تصادم مروع أعلى كوبر 6 أكتوبر، وذلك نتيجة اختلال عجلة القيادة فى يد أحد السائقين والذى تسب فى اختراقه للاتجاه الآخر لكوبرى والاصطدام بسيارة أخرى، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة صباح اليوم، الخميس، بلاغاً بوجود حادث تصادم أعلى كوبرى أكتوبر، فانتقلت على الفور سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أن نجم ستار أكاديمى7 قائد السيارة رقم “2870″ ملاكى الجيزة، والذى يدعى “رامى كميل الشمالى” (23 سنة) لبنانى الجنسية، وكان بصحبته “محمود أحمد شكرى” (30 سنة)، حيث اختلت عجلة القيادة فى يده، وهو ما تسبب فى اختراقه للاتجاه المعاكس للكوبرى نتيجة سرعة السيارة.

ادعو له بالرحمه..................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amam12.nojoumarab.net
 
وفاه رامى نجم ستار اكاديمى ومحمود شكرى يصارع الموت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
E5tart sah :: المنتدى العام :: منتدى التعارف :: نكت وطرائف :: الشكاوى والمقترحات :: الرياضات المتنوعة :: الاخبار-
انتقل الى: