Ibrahim Nagah____________Omar Hamam
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  ميسي: دافيد فيا مثالي لأسلوب لعب برشلونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
Admin
avatar

المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 26/06/2010

مُساهمةموضوع: ميسي: دافيد فيا مثالي لأسلوب لعب برشلونة    الجمعة يوليو 23, 2010 6:09 pm

كرة القدم - الدوري الإسباني




النجم الأرجنتيني يؤكد أن دافيد فيا مهاجم فالنسيا أفضل من يجيد اللعب بأسلوب برشلونة ويؤكد أنه وفي حال إنضمامه للفريق الكاتالوني فلن يستغرق وقتاً طويلاً للتأقلم معنا.


مدريد- خاص (يوروسبورت عربية)
قال نجم فريق برشلونة الإسباني وأفضل لاعب في العالم لونيل ميسي، إن دافيد فيا مهاجم فالنسيا الحالي، سيجد ضالته مع الفريق الكاتالوني في حال إنضمامه للفريق.
ميسي: فيا لن يستغرق وقتاً للتأقلم معنا
وأضاف ميسي في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الأربعاء، أنه يشعر بأن فيا لن يستغرق وقتاً طويلاً للتأقلم مع أسلوب لعب البارسا.
وكان فيا مصاحباً لميسي في حملة دعائية لأحد شركات الملابس الرياضية الشهيرة ببرشلونة، وهي الفرصة التي لم يفوت الأرجنتيني فيها التعليق على التكهنات التي تؤكد اقتراب النادي الكاتالوني من التعاقد مع المهاجم الإسباني الدولي.
وعن ذلك يقول ميسي "إنه سيجد ضالته برفقة البارسا، سيتأقلم سريعاً مع أسلوب لعبنا، إنه لاعب ومهاجم يمتلك إمكانات كبيرة".
وكانت تقارير صحفية محلية، أشارت إلى رغبة خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة في إنهاء التعاقد مع فيا الأسبوع المقبل، خاصة في ظل الأجواء الإيجابية التي تحيط بالمفاوضات بين برشلونة وفالنسيا في الوقت الحالي.
دفاع جديد عن إبرا ومباراة بلد الوليد صعبة
في نفس الوقت دافع ميسي عن زميله السويدي زلاتان إبراهميوفيتش، الذي يواجه انتقادات حادة في الفترة الأخيرة لتراجع مستواه بقوله "إبرا قام بعمل رائع هذا الموسم، وأرقامه تدل على هذا، لقد كان لاعباً مفيداً للغاية للفريق، وبشكل عام أعتقد بأن كل مهاجمي البارسا خاضوا موسماً كبيراً".
ولم يفوت ميسي الفرصة للحديث عن مباراة بلد الوليد في الجولة الأخيرة، والتي سيضمن الفوز بها لقب الليغا للمرة الثانية على التوالي بعد موسم ساخن شارك فيه الغريم التقليدي ريال مدريد.
ويقول هداف الليغا هذا الموسم برصيد 32 هدفاً "إنها ستكون مباراة صعبة بلا شك، ولكننا قدمنا الكثير هذا الموسم للدرجة التي لن نسمح فيها بإهدر الفرصة، نتمنى أن يحالفنا التوفيق أمام بلد الوليد".
ويتابع "علينا مواصلة العمل الذي أظهرناه على مدار الموسم، لا يمكننا إهدار هذه الفرصة الآن، خاصة أننا سنلعب أمام جمهورنا".
وختم ميسي حديثه بالإجابة عن سؤال يتعلق بفرص المنتخب الأرجنتيني في نهائيات كأس العالم المقبلة بجنوب أفريقيا وذلك بقوله "هناك الكثير من الأقاويل تحيط بمنتخبنا في الفترة الأخيرة، ولكننا سنبرهن على قدراتنا في المونديال المقبل، أعتقد أننا سنلعب دوراً مهماً في جنوب أفريقيا".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amam12.nojoumarab.net
 
ميسي: دافيد فيا مثالي لأسلوب لعب برشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
E5tart sah :: المنتدى العام :: منتدى السينما والمسرح والفنانين :: كووووووووووووووووووووووووووووووووووره :: محبى ميسى-
انتقل الى: